شركة الشُبَّر الوكلاء المعتمدون الوحيدون في العراق لشركة

أجهزة فحص المركبات أثناء المرور DTP Drive Through Portal

منظومات فحص المركبات أثناء المرور من البوابات وبوجود الركاب في داخل المركبة

أن مجموعة منظومات DTP 200 هي منظومات لفحص المركبات بوجود الركاب داخل المركبة. وباستخدام ماسح (سونار) حديث بالأشعة السينية وبجرعة منخفضة جدا من مولد للأشعة السينية بطاقة 200 kV. وتوضع تلك المنظومة ضمن بوابة على شكل قوس بأبعاد 3*3 متر والتي تسمح بمرور السيارات والباصات الصغيرة بالمرور عبر البوابة وتوليد صور فورية والتي تبين وجود: المواد المهربة, المخدرات, الأسلحة, والمتفجرات و أي مواد خطرة أخرى. أن منظومة DTP 200 مطابقة للمعايير العالمية الموضوعة من قبل "المعهد الوطني الأمريكي للمعايير" ANSI الخاصة بسلامة البشر أثناء الفحوصات بالأشعة والتي تشتمل جرعة بمقدار 0.25µSv لكل عملية فحص*.

 

 

 

أن منظومة DTP 200 متوفرة بثلاثة أشكال:

منظومة  DTP 200M (النظام المتنقل)

مجهزة بحل متكامل يمكن نقله على قاطرة, ويمكن تجهيز المنظومة للعمل خلال 3 ساعات فقط ومع وجود المولد الكهربائي الملحق فأن المنظومة يمكن أن تعمل لفترات طويلة وبدون وجود مصدر خارجي للطاقة. يمكن استخدام هذه المنظومة في نقاط التفتيش الدائمية أو المتنقلة حين يكون من الضروري أجراء فحص للمركبات في منطقة معينة بدون أشعار مسبق للمركبات المطلوب تفتيشها وفحصها.

 

منظومة DTP200R  (النظام شبه المتـنقل)

قابلة للنقل أيضا ويمكن نقلها بواسطة قاطرة, وهي مصممة للمواقع الدائمية مع أمكانية تشغيلها بصورة مستقلة عن منظومة أمنية موجودة أو أن تعمل بشكل متكامل معها. هذه المنظومة مصممة لأماكن مثل المواقع العسكرية المؤقتة أو الدائمية, المواقع الصناعية أو المواقع ذات الأهمية الكبيرة, وفي نفس الوقت يمكن تحويلها إلى منشآت أخرى عند الضرورة.

 

منظومة  DTP200S (النـــــظام الثــــابت)

يمكن تصمميها كجزء ثابت ودائمي في البنايات أو مداخل المرور للمركبات, أما منظومة التحكم والمراقبة فيمكن تركيبها في منطقة منفصلة (بعيدة) أو ملحقة ببوابة المرور. أن شركة ADANI الكادر الهندسي الموجود فيها سوف يعملون مع المستفيد النهائي لتصميم وتنفيذ منظومة فحص للمركبات (بوجود الركاب داخل المركبة) والتي تتلائم مع طبيعة الموقع وأحتياجات المستفيد النهائي. وفي تلك المنظومة فأن مرونة التصميم عالية إذ يمكن أخفاء بوابة الفحص داخل بوابة الدخول أو تغطيتها بلوحات أعلانية كي لا تثير الانتباه و إضافة كامرات التعرف على لوحات المركبات أو صورة وجه سائق المرقبة, أو جعل المنظومة واضحة وإضافة ضوء تحذيري بأن الجهاز يعمل في تلك اللحظة  أو حتى تشغيل الضوء التحذيري بشكل وهمي لردع من تسول له نفسه بالدخول بمركبة تحمل مواد ممنوعة غيرها من الحلول تصميمية أو البرمجية.

 

جميع منظومات فحص المركبات من نوع DTP200 يمكنها أن تعمل في ظروف بيئية قاسية وصحراوية لوجود أجهزة تكييف لأنها محمية من الأمطار والغبار

 

 

*ANSI 43-17 2009

 

 

AL Shubbar General Trading Company 2003-2016